[hp717HP127443542]يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل

سينيوركي شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا

فئات الأخبار
سينيوركي شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا > سينيوركيمركز الأخبار > سينيوركيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الوزنإرشادات سعر معقول
سينيوركيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الوزنإرشادات سعر معقول
وقت الافراج:2022-04-29   الآراء:158   العودة للقائمة

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

نموذج رقم &mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

سينيوركي : قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ : جولة قضبان , قضبان سداسية ,سينيوركيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, مربع الصلب الصلب المسطح , جولة قضبان , قضبان الصلب , قضبان سداسية , مربع الصلب ( الصلب المسطح ) هي أكثر تكلفة من جولة قضبان , قضبان سداسية مواصفات استيراد مواد ذات جودة عالية ) , سطوع السطح أكثر تكلفة من سطح الجلد الأسود . وهي تستخدم أساسا لقطع الذاتي . وبالإضافة إلى ذلك , f.cu.f هي أيضا من السهل قطع المواد .

في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , فضلا عن التوصيل الحراري معادلات التبريد الفولاذ المقاوم للصدأ الشغل . على أساس مبدأ المساواة في تدفق الحرارة بين التبريد المتوسطة و الشغل , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية , وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , المجهرية تطور Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = . jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن crmnmon خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو في المائة , تغذية جيدة شاملة الريولوجيا . من أجل دراسة خصائص الاسمنت من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من إلى في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

دربيعندما تصل إلى ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي ومواصلة الحماية .

في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , فضلا عن التوصيل الحراري معادلات التبريد الفولاذ المقاوم للصدأ الشغل . على أساس مبدأ المساواة في تدفق الحرارة بين التبريد المتوسطة و الشغل , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية , وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة ~ ℃ سلالة معدل . ~ ق - , المجهرية تطور Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = . jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن crmnmon خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من إلى في المائة , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في هيكل الطائرة , وما إلى ذلك بعد تشوه , إذا لزم الأمر , لحام البقعة يمكن أن تستخدم فقط من أجل زيادة الإجهاد التآكل الميل .


سينيوركيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الوزنإرشادات سعر معقول



أولا وقبل كل شيء , دعونا نفهم ما هو الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ,سينيوركيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الانحناء, الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ حمض مقاومة . في الممارسة العملية , وضعف مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المتوسطة غالبا ما يشار إلى الفولاذ المقاوم للصدأ , مقاومة للتآكل الكيميائية المتوسطة الصلب يسمى حمض مقاومة الصلب . بسبب الاختلافات في التركيب الكيميائي , السابق ليس بالضرورة مقاومة للتآكل من المواد الكيميائية المتوسطة , في حين أن هذا الأخير هو عموما غير القابل للصدأ . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على العناصر السبائكية في الصلب . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكروم , سبائك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر المشتركة لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات من الفولاذ المقاوم للصدأ المجهرية والممتلكات الاحتياجات .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

عالية الدقة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم الدراسة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من المزايا , مثل قوة عالية , ومقاومة التآكل جيدة وقوية القدرة على تحمل الصدمات , مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات الحياة . مع التحسين المستمر في درجة الأتمتة , متطلبات الجودة من قطع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أصبحت أعلى وأعلى . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . أولا , قطع متقطعة مع الكواكب مزدوجة متناظرة غريب الأطوار يمكن أن تقلل من تشوه الأنابيب وتحسين دقة القطع . ثانيا , غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المتقطعة القاطع هو غريب الأطوار التي شنت على الكواكب والعتاد لإكمال التناوب الذاتي في نفس الوقت . ثم استخدام سوليدووركس ثلاثي الأبعاد الصلبة برمجيات ANSYS تحليل العناصر المحدودة البرمجيات للقيام على تحليل العناصر المحدودة من قطع الأنابيب المتقطعة المكونات الرئيسية , وتحسين خدمة الحياة من قطع الأنابيب . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . في هذه الورقة , أولا , قطع مميزة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع في عملية القطع هو تحليل قوة القطع في عملية القطع هو محسوب . موثوقية قوة وصلابة ثبت . . . في عملية التصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع , والجمع بين التحليل النظري مع محاكاة الكمبيوتر , جدوى التصميم هو التحقق من صحة . تهدف هذه الورقة إلى تصميم عالية الأتمتة , والتعاقد من الهيكل , قطع عالية الدقة آلة قطع الأنابيب , وبالتالي تحسين نوعية قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , البحث عن قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل والخارج هو تحليل شامل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في عملية القطع . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للماء , وقوة التحمل , والسلامة والاعتمادية , وتحسين نوعية قطع السطح .

التوصية والتشاور أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف جولة طويلة من الصلب , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والمواد الغذائية والطبية , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية , فضلا عن المكونات الميكانيكية , وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك , والانحناء , وقوة الالتواء في نفس الوقت , خفيفة الوزن , على المدى الطويل توريد ل غير القابل للصدأ أنابيب الصلب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تصنيع قطع غيار ماكينات و هندسة البناء , وتستخدم أيضا في الأثاث وأدوات المطبخ , الخ .

نهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع المسمار ) حسب حالة نهاية الأنبوب . خيوط الأنابيب يمكن أيضا أن تكون مقسمة إلى عادي خيوط الأنابيب ( نقل المياه , الغاز , وغيرها من انخفاض ضغط الأنابيب , أنابيب اسطوانية أو مخروطية الخيوط المشتركة ) و خاصة الخيوط الأنابيب ( النفط , الحفر الجيولوجية الأنابيب , أنابيب هامة خاصة الخيوط المشتركة ) , بعض الأنابيب الخاصة , من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب , وعادة ما يكون أول من قبل خيوط الأنابيب نهاية سميكة ( داخل أو خارج أو داخل ) .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن محتوى الشوائب مثل ع , بينالي الشارقة , بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى


سينيوركيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الوزنإرشادات سعر معقول



نموذج رقم &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

تحسين الجودة تحلل المنتجات الناجمة عن تراكم الشوائب العضوية , فضلا عن بعض الشوائب المعدنية الأخرى من التلوث , على المدى الطويل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! حتى أن النيكل حمام لا يمكن الحصول على مثالية مشرق النيكل الطلاء . منير في حل طلاء النيكل مشرق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تطورت بسرعة في الآونة الأخيرة . في الختام , وضع منير مرت أربعة أجيال . بدلا من ذلك , المنتج الأصلي هو السكرين و butynediol , والتي يمكن أن تكون مغلفة مع مشرق النيكل عالية التسطيح . تطبيقه ازدهرت في القرن العشرين في الستينات والسبعينات . لأن butynediol غير مستقر في النيكل تصفيح حمام , حياة قصيرة و الشوائب العضوية تتراكم بسرعة ,سينيوركيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, فإنه يحتاج إلى علاج النيكل حمام في كثير من الأحيان . سرعة الضوء الناتج هو أسرع , واستخدام منير أقل , وخدمة الحياة أطول . الآن المزيد من استخدام النيكل تصفيح منير وسيطة في مجموعة متنوعة من تركيبات جديدة منير وضعت في الجيل الرابع من المنتجات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا استخدام أقل , أسرع سرعة الضوء , أطول فترة العلاج , والقدرة على طلاء عميق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى المتداول الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لعملية الاتصال المتداول . وفقا لاختلاف المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الخ .

جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

سينيوركيالحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , العرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة . هناك مثال على ذلك في الولايات المتحدة : شركة تستخدم البلوط حاوية تحتوي على محلول يحتوي على أيونات الكلوريد , والتي تم استخدامها من قبل ما يقرب من , تم التخطيط لاستبدالها في التسعينات , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , الفولاذ المقاوم للصدأ استبدال يوما بعد الحاوية بسبب التآكل والتسرب .

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .